الحوافز التصديرية
-
مال وأعمال

وزير الصناعة: الحكومة تعيد صياغة الحوافز التصديرية مع المستثمرين
أكد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، أن الحكومة تتجه إلى إعادة تقييم وصياغة برامج الحوافز التصديرية بالتعاون مع جمعيات المستثمرين والمجالس التصديرية. بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة منها وتلبية الاحتياجات الفعلية للقطاعات الصناعية المختلفة، مشدداً على أن الحكومة لا تنفرد بوضع المبادرات. وإنما تقوم بتصميمها بناءً على المتطلبات الواقعية للمصنعين لضمان تحقيق أكبر استفادة ممكنة. جاء ذلك خلال لقاء موسع…


