فيديو.. هدير عبدالرازق تبدأ علاقة حب جديدة بالقبلات والأحضان.. من هو؟
دخلت هدير عبدالرازق البلوجر الشهيرة في علاقة حب جديدة .
حيث بدأت “هدير” في نشر عدة فيديوهات جديدة تجمعها مع حبيبها الجديد.
في خطوة تظهر تعافيها من أزمتها الأخيرة بعد انتشار فيديو إباحي يجمعها مع طليقها .
هدير عبدالرازق في أحضان رجل داخل سيارته
كما تثير فيديوهات هدير عبدالرازق الجديدة على صفحتها بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الكثير من الجدل .
خاصة وأن هناك فيديو لهدير عبدالرازق وهي داخل سيارة مع حبيبها الجديد وهي في أحضانه ويوزع عليها القبلات.
وقد ظهرت “هدير” في الفيديو الجديد ويبدو عليها الدخول في قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص.
حيث تواجدت “هدير” بجواره داخل سيارته التي يقودها بنفسه.
كما سيطرت عليهما مشاعر عاطفية من خلال تقبيله يدها وضمها في أحضانه.
وذلك على أنغام أغنية “هنا إبراهيم يسري” التي تقول فيها “بيقولولي إني شبهك”.
عرض هذا المنشور على Instagram
ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي نشرته “هدير” ويجمع بينها وبين هذا الشخص.
حيث سبق وأن نشرت فيديو من 4 أيام وكان يصاحبها أثناء ذهابها للمستشفى.
وقد ظهر على “هدير” خلال هذا الفيديو تأثرها بإصابة بالغة فوق عينها .
مما أثار القلق من متابعيها على حالتها الصحية.
كما أشادت هدير في هذا الفيديو بوجود الحبيب الجديد بجوارها باعتباره سندها .
View this post on Instagram
كما ظهرت “هدير” في فيديو آخر يجمعها مع حبيبها داخل أحد المطاعم .
وقد ظهر عليهما التفاهم الشديد حينما قالت إنه دائمًا يقوم بعزومتها ودفع الحساب داخل أي مطعم .
من هو حبيب هدير عبدالرازق الجديد؟
وأكدت مصادر مقربة من “هدير عبدالرازق” أن حبيبها الجدي هو البلوجر “محمد أوتاكا”.
كما أكدت “هدير” شائعات ارتباطها بهذا البلوجر .
وأكدت أنه يمثل العوض لها والفرحة، قائلة: يارب طلبت منك تعوضني وتفرحني أبهرتني بعوضك وكرمك.
هدير عبدالرازق تروي وتعرض آثار ما فعله طليقها في جسدها من تعذيب
فيديو هدير عبد الرازق تيك توك .. ويأتي هذا الظهور المفاجئ بعدما نشرت البلوجر هدير عبدالرازق أسرارًا جديدة عن حياتها الشخصية.
وذلك منذ شهر تقريبًا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع الصور “إنستجرام”.
وكانت “هدير” قد قالت في منشور لها مؤخرًا “تخيلي كده فيوم من الأيام تصحي من النوم تلاقي حياتك اتشقلبت رأسًا على عقب واتدمرت بمعنى الكلمة”
وأضافت: “وبعد فترة تكتشفي إن اللي دمرك ودمرلك حياتك هو أكتر حد أنت فاكر إنه هيكون سند وظهر وحياة”.
كما تابعت: “أنا بقى وقعت وقعة ومحدش سمى عليا، كالعادة والنهاردة ييج عشان اكتشفت كارثة وصدمة حياتي”.
وأضافت: “إن أكتر انسان كنت عاوزاه في حياتي يطلع هو اللي أذاني نفسيًا وجسديًا ودمرلي حياتي.
وتابعت: هو وعلاقته المشبوهة وطليقته الحرباية ثعبان على شكل بني آدم أعوذ بالله”
وأكدت: “ده غير حاجات كتير أوي ومصايب أكتر وأكتر”.
كما أضافت “هدير”: “أنا نفسي جقيقي أصرخ بقا واتكلم بس للأسف أنا مهددة إني لو فتحت بوقي هتقتل أو هتحبس تاني”.
وقالت: ” بس بطريقة أبشع من الأولانية أو هيتشوه وشي بي ماية نار ده على حسب التهديد يعني”.
وتابعت: “بس أنا بقى بصراحة قررت إني لا هخاف ولا هسكت وهتكلم وهكي كل حاجة يا حسين”
وأضافت: ” مش هسيب حقي ووريني آخرك واللي عندك إيه”.
وقالت: “أصل هيحصلي إيه يعني أكتر من ما حصلي كفابة الدمار الشامل اللي اتسببتلي فيه”.
وقالت: “أما هنزلكو ريكورد الأول بس كده بيفسر بالظبط مين اللي كان ورا كل حاجة حصلتلي وليه”
كما أعلنت: “وبعدها هطلع لايف أحكي بقا”.
فيديو هدير عبدالرازق
وما يزال فيديو هدير عبدالرازق يطاردها بكشف أسرار جديدة عن حياتها وعلاقتها مع زوجها قبل الطلاق وبعده.
وبذلك تظهر على السطح وقائع جديدة أعادت البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق إلى تصدر الترند.
وكانت البلوجر هدير عبد الرازق قد تصدرت محركات بحث جوجل، منذ نحو شهرين.
كما ظلت تستحوذ على صدارة محركات البحث لفترة طويلة بعد تسريب فيديوهات لها مخلة بالشرف.
وقالت هدير عبد الرازق، وقتها عن مقطع الفيديو الخادش: “معرفش الفيديو ده اتسرب إزاي”.
كما أضافت: “سمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل”.
وواصلت قائلة: “اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي”
وتابعت: “لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة.
كما أكدت: “معرفش الفيديو انسرب إزاي وقدمت محضر في مباحث الانترنت .
وتابعت هدير : “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات”
وأضافت: “وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله”
كما أوضحت: “إحنا اتجوزنا في 2021 ولم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي ، واطلقت أنا وجوزي ده من سنة”.
كما قالت: “أنا معرفش حاجة خالص عن الفيديو ده وأنا عمري ما مشيت في حاجة حرام وأنا مش بصاحب حد خالص“.
تفاصيل قضية هدير عبدالرازق
وكانت النيابة قد وجهت للبلوجر هدير عبدالرازق تهمة نشر الفيديوهات المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حرضت فيها على إثارة الفتن.
كما قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب في القاهرة بالقاء القبض عليها.
وذلك في شقتها بأحد “كمبوندات” القاهرة لاتهامها بنشر عدد من الفيديوهات التي تحرض على الفسق والفجور.
ويستعرض موقع “هنا مصر” خلال التقرير الأتي أبرز المعلومات عن هدير عبد الرازق :-
البلوجر المصرية هدير هي ابنة لأبوين مصريين وتبلغ من العمر حوالي 30 عاما.
ولديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتعرف فيها نفسها أنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد.
كما تمتلك البلوجر عدد كبير من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفها منها فيسبوك وتيك توك وكذلك إنستجرام.
لدى هدبر 85 ألف متابع على موقع فيس بوك أما على التيك توك فقد تخطى عدد المتابعين عندها مليون و200 ألف متابع.
كما تزوجت هدير عبدالرازق من رجل يتخطى الـ 50 عام اسمه فايز فتحي وزوجها يدير ملهى ليليًّا.
وأعلنت انها انفصلت عنه مؤخرًا ونشرت فيديو لها وقالت عن تصريحات مسيئة له.
كما أدعت انه سمح لزوجته الأولى بالتعدي عليها والتدخل في شؤونها.
لذلك قررت هدير الانفصال عنه في عام 2022، بعد زواج دام 3 سنوات.
ونشرت هدير عدد من الفيديوهات التي ظهرت فيها وهي تهين زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها وقالت عنه أنه ليس رجلًا.
كما قامت بشن هجومًا كبير على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم.
هدير عبد الرازق وحمدي عاشور
ومنذ عام تقريبًا سادت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلانها انها تزوجت من شاب يدعى حمدي عاشور.
كما نشرت مقطع الفيديو على حسابها في تيك توك، ظهرت فيه مرتدية فستان زفاف وقالت أنهما عقد القران.
لكن بعض المتابعين شكك في زواج هدير من حمدي، وقالوا انها تفعل ذلك من أجل تصدر التريند خاصة وأنها تظهر من دون ميكاج ولا معازيم، حيث ظهر الاثنان بمفردهما.
الجدير بالذكر أن قوات الامن في القاهرة رصدت فيديوهات البلوجر هدير عبدالرازق على مواقع التواصل الاجتماعي.
“تيك توك وفيسبوك وإنستغرام” التي تحرض فيها على الفسق والفجور.
مواضيع متعلقة
- شراكة بين “فوو” و” اينوفيت” لتعزيز التحول الرقمي في مصر
- عايدة غنيم: التيك توك هو مصدر داخلي الأساسي
- مصر أمام كاب فيردي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
- فيلم الحريفة 2 يتصدر التريند بعد العرض الخاص له بحضور أبطاله