مال وأعمال

صيانة وتركيب وتصليح واستبدال. . خدمات جديدة من “بي تك”

شركة ” بي تك ” من الشركات المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي،

وتسعى بي تك منذ نشأتها لتلبية احتياجات كل المستهلكين والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة.

ويتمثل هدف بي تك في  مساعده المجتمع في كل الأماكن بجانب تحقيق أعلى المنافسة على مستوى عالمي.

وتسعي شركة بي تك دائما لتحسين خدماتها لذلك إطلقت علامتها التجارية الجديدة “TECH CARE “لتتيح للمستهلك خدمة ما بعد البيع.

 

خطاب العلامة التجارية الجديدة”TECH CARE” ميزة تنافسية في قطاع البيع بالتجزئة

وقال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة” بي تك “ التحدي الأكبر الذي وضعته الشركة لنفسها في الفترة الحالية، هو الحرص على الاستمرار في تحسين جودة تجربة العملاء من خلال خدمات ما بعد البيع، وهو أهم عوامل نجاحنا

ويعد الهدف الأكبر من إطلاق العلامة التجارية الجديدة  “TECH CARE” هو تحسين وتوفير ميزة تنافسية في قطاع البيع بالتجزئة للأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

ومن هذا المنطلق قررت شركة بي تك تقديم عدد كبير من خدمات ما بعد البيع التي تتيح الاستفادة من جميع الخدمات المتصلة بالأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها أي شخص من مكان واحد فقط بغرض منح العملاء راحة البال التي يستحقونها وتحسين التجربة الشرائية بشكل عام.

 

العلامة التجارية “TECH CARE” من بي تك تقدم مجموعة من الخدمات

وتنقسم “TECH CARE” إلى مجموعة متميزة من الخدمات المتعلقة بأجهزة اللاب توب والموبايل، فعند شراء جهاز جديد يتمكن العميل من التمتع بخدمة حماية شاشة وجسم الجهاز عن طريق تركيب غلاف ضد الكسر الصدمات، بالإضافة إلى قيام فريق العمل بتجهيز الموبايـل أو اللاب توب من خلال تثبيت أحـدث التطبيقات والبرامج وتهيئة الإعدادات اللازمة للاستخدام،

كما يقوم الفريق بتوفير خدمات فحص وصيانة وإصلاح أجهزة الموبايل واللاب توب ونقل البيانات من الجهاز القديم الي الجديد.

وتتضمن الخدمات إمكانية تفعيل نسخ البرامج الأصلية على الأجهزة المختلفة وإمكانية شراء أرصدة واشتراكات للعديد من المنصات والألعاب الالكترونية.

و أوضح خطاب بأن هناك مجموعة أخرى من الخدمات المتعلقة بالإلكترونيات والأجهزة المنزلية حيث يتمكن العملاء من طلب خدمة توصيل وتركيب في نفس اليوم، وأضاف أنه عند شراء أي نوع تكييف من داخل فروع بي تك، فضلًا عن إمكانية طلب خدمة صيانة دورية للتكييفات للحفاظ على أعلى مستويات أداء الجهاز.

وقال أنه عند شراء شاشة تليفزيون جديدة أيًا كان نوعها، يقدم فريق “TECH CARE” خدمة تجهيز مكان للشاشة وتثبيتها على الحائط، إلى جانب تحديث التطبيقات الخاصة بها وضبط الريسيفر الداخلي لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة وسلسة.

 “TECH CARE”  تقدم خدمات الضمان العديدة

و تقدم “TECH CARE” خدمات الضمان العديدة التي تسهم في حماية الأجهزة لأطول فترة ممكنة من خلال خدمة الضمان الأساسي على المنتجات ذات الضمان الدولي والذي يتيح كافة شروط الضمان داخل مصر لمدة عام كامل، أو الضمان الممتد الذي يتيح زيادة فترة الضمان الأصلية للأجهزة الإلكترونية والمنزلية الصغيرة لمدة عام أو عامين، فضلاً عن الضمان ضد الأضرار العرضية لمدة عام.

ويذكر أن شركة بي تك تأسست عام 1997 وهي الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر.

وتتمتع بي تك بتواجد قوي وشبكة كبيرة من الفروع تتخطى 152 فرع بجميع أنحاء الجمهورية، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملائها وعلى رأسها خدمة ميني كاش، والتي ساهمت بشكل كبير في دعم ريادة بي تك في السوق المصري، وتحقيق شعبية كبيرة بين العملاء ويتخطى حجم العمالة في بي تك أكثر من 6 آلاف موظف، حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة المنزلية والالكترونية الأسرع نموًا في مصر

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *