رياضة

فضيحة تهدد عودة ميسي إلى برشلونة

دخلت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني لاستعادة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي في نفق مظلم يهدد بإفساد الصفقة بين اللاعب وناديه السابق.

وحصل نادي برشلونة مع المدرب تشافي هيرنانديز، على لقب الدوري الإسباني للموسم المنصرم بعد غياب عن اللقب منذ موسم 2018-2019.

برشلونة يفوز بالدوري الإسباني

 

واعتبرت الجماهير الكتالونية فوز برشلونة بالليجا وعودته لحصد الألقاب دافعا قويا لإغراء نجمها السابق ومعشوقها ميسي إلى كامب نو مرة أخرى.

عودة ميسي حلم جماهير برشلونة

تعثر مفاوضات ميسي مع برشلونة

وظهرت على السطح حاليًا أزمة كبيرة تمنع موافقة النجم الأرجنتيني على ترك ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان والعودة إلى بيته القديم برشلونة.

وتعيش جماهير برشلونة حالة من الرعب ترقبا لحسم الفضيحة الأخلاقية التي تهدد النادي بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

برشلونة مهدد بالحرمان من دوري أبطال أوروبا

استبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا

ويتمثل السبب وراء القرار المحتمل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بحرمان برشلونة من دوري الأبطال في وجود شبهة فساد.

وتشير أصابع الاتهام إلى بطل الدوري الإسباني بدفع أموال إلى خوسيه نيجيرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق تصل قيمتها إلى نحو 7 ملايين يورو طوال 17 عاما.

وتنص لوائح البطولة على أن النادي الذي يأتي بفعل أضر أو كان له تأثير على نتائج المباريات سواء محليًا أو قاريًا يعاقب بالحرمان لمدة موسم واحد من مسابقات يويفا.

ليفاندوفسكي لا يعوض غياب ميسي

ميسي يرفض العودة إلى برشلونة

وفي حالة صدور قرار من “يويفا” بمنع برشلونة من اللعب في دوري أبطال أوروبا فإنه من المستحيل أن يرضى ميسي بالتضحية باللعب في هذه البطولة من أجل العودة إلى برشلونة.

ويأمل النادي الكتالوني في الحصول على قرار تاريخي بالبراءة من هذا الاتهام وإغلاق القضية دون عقوبات.

ويأمل برشلونة فى تفادي الدخول في أزمة تمس سمعة النادي الأخلاقية، جراء فتح لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الأوروبي لتحقيق استثنائي ستكون عقوبته تاريخية لم تشهدها المحاكم الإسبانية.

ميسي حر الانتقال من الموسم المقبل

عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن أمضى موسمين مع النادي الباريسي قادما من برشلونة.

تشافي يريد عودة ميسي إلى برشلونة

تشافي يطلب عودة ميسي إلى برشلونة

ويحث تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إدارة النادي للحصول على خدمات ميسي، ويري تشافي أن ميسي سيجلب الموهبة، والتمريرة الأخيرة، والأهداف، في الثلث الأخير.

وقال تشافي إن ميسي لاعب فارق، وسيضيف الكثير للفريق، مؤكدًا أنه ما يزال أمامه الكثير ليقدمه خاصة مع مستواه الذي ظهر به في كأس العالم الأخيرة بقطر 2022.

ويعد لقب الدوري الإسباني الذي حصل عليه فريق برشلونة لموسم 2022-2023، هو اللقب ال27، حيث يأتي في وصافة ترتيب الأندية الأكثر فوزًا بلقب الليجا الإسبانية بعد ريال مدريد.

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *