رأفت هندي : إنشاء 3000 برج محمول سنويًا لرفع جودة الشبكات خلال 3 سنوات

أكد المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة تنفذ خطة متكاملة لتطوير البنية التحتية الرقمية.
حيث ترتكز على التوسع في شبكات المحمول وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما أوضح المهندس رأفت هندي، خلال مؤتمر صحفي أن الخطة تستهدف تنفيذ نحو 3000 برج ومحطة تغطية سنويًا.
وذلك في إطار برنامج مستمر لرفع كفاءة الشبكات وتقليل الفجوات في التغطية.
خاصة مع تزايد الاعتماد على خدمات الإنترنت المحمول والتطبيقات الرقمية.
وأشار الوزير إلى أن الوزارة تعمل وفق خطة تمتد لثلاث سنوات للوصول إلى مستوى جودة يتماشى مع المعايير العالمية.
حيث أكد أن تحسين جودة الخدمة يمثل أولوية رئيسية، باعتباره المعيار الأهم الذي يقيس به المواطن أداء قطاع الاتصالات.
وأضاف هندي، أن الوزارة تستكمل أيضًا تطوير شبكات المحمول بالتعاون مع الشركات العاملة في السوق.
وذلك بما يضمن تحسين التغطية ورفع كفاءة الخدمات في مختلف المحافظات.
مواضيع متعلقة
- أسعار الذهب الآن.. عيار 21 بكام؟
- تفاصيل حجز ساعة HUAWEI WATCH FIT 5 من هواوي.. تعرف على سعرها
- “ستيلانتس” تطلق”STLA One “لدعم السيارات الكهربائية وتقليل التكاليف
- TETRA PAK ADVANCES FOOD SYSTEM RESILIENCE AS IT CUTS GHG EMISSIONS ACROSS THE VALUE CHAIN BY OVER A THIRD









