رأفت هندي : إنشاء 3000 برج محمول سنويًا لرفع جودة الشبكات خلال 3 سنوات

أكد المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة تنفذ خطة متكاملة لتطوير البنية التحتية الرقمية.
حيث ترتكز على التوسع في شبكات المحمول وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما أوضح المهندس رأفت هندي، خلال مؤتمر صحفي أن الخطة تستهدف تنفيذ نحو 3000 برج ومحطة تغطية سنويًا.
وذلك في إطار برنامج مستمر لرفع كفاءة الشبكات وتقليل الفجوات في التغطية.
خاصة مع تزايد الاعتماد على خدمات الإنترنت المحمول والتطبيقات الرقمية.
وأشار الوزير إلى أن الوزارة تعمل وفق خطة تمتد لثلاث سنوات للوصول إلى مستوى جودة يتماشى مع المعايير العالمية.
حيث أكد أن تحسين جودة الخدمة يمثل أولوية رئيسية، باعتباره المعيار الأهم الذي يقيس به المواطن أداء قطاع الاتصالات.
وأضاف هندي، أن الوزارة تستكمل أيضًا تطوير شبكات المحمول بالتعاون مع الشركات العاملة في السوق.
وذلك بما يضمن تحسين التغطية ورفع كفاءة الخدمات في مختلف المحافظات.
مواضيع متعلقة
- Ulter by Valu and Red Sea Sails Join Forces to Make Sailing, Yacht Ownership, and Maritime Experiences More Accessible Than Ever
- خلال CAISEC 2026.. “إبراهيم سرحان” يطالب بشراكة الحكومة والقطاع الخاص لمواجهة التهديدات السيبرانية
- «باور وادي» تحقق 150% زيادة في مبيعات INSPECTOR خلال النصف الأول من 2026
- جهينه تناقش مستقبل الصناعة والتسويق الرقمي خلال فعاليات AmCham Egypt









