تريند

سما المصري تدخل على خط الأزمة بين محمد صبحي وياسمين عز.. “والله وكبرتي يا بيضة”

دخلت الراقصة سما المصري على خط الأزمة الدائرة بين الفنان الكبير محمد صبحي والإعلامية ياسمين عز.

ووسط حرب التصريحات بين الفنان والإعلامية نشرت “سما المصري” على صفحتها الشخصية على فيس بوك رأيها في الأزمة.

سما المصري تهاجم ياسمين عز بسبب محمد صبحي

حيث قالت “سما”: “والله وكبرتي يابيضه وبقيتي تنتقدي الأستاذ”.

كما تابعت: “هو أنا كل لما أنام شويه اصحي ألاقي كوكب المريخ دخل علينا”.

وأضافت: “الست اللي تحت دي أنا مش عارفاها مين بس قالوا بتهاجم العبقري الوطني محمد صبحي”.

وتابعت: “قالوا لي إنها شغاله مذيعه في قناه مش مصريه فأنا فهمت الموضوع بعدها.”.

كما أضافت: “طب ماحد يشوفلي قناه مش مصريه ياجماعه يمكن اقبض مرتبي بالدولار .. الدولار بيفرق برضو”.

وختمت: “كنت هارد بس الأستاذ انجز واوجز في الرد، انتي اسمك ايه ياشابه؟؟ فكريني بيكي كده معلش مش متابعه…اسمك ايه؟؟”

جاء منشور سما المصري بعد الرد الناري الذي وجهه الفنان الكبير محمد صبحي على ياسمين عز.

رد محمد صبحي على ياسمين عز

حيث قال “صبحي” في تصريح مقتضب: “مبزعلش من نقد التافهين، لكن لو واحد مثقف انتقدنى أخاف وممكن اتناقش معاه.

حيث كان هذا الرد من محمد صبحي بعد الهجوم الغريب من “ياسمين عز” عليه في ضوء تصريحاته بشان “فيلم الست”.

تصريحات ياسمين عز ضد محمد صبحي

وقالت “ياسمين” في برنامجها “كلام الناس” على قناة MBC مصر: “لو عايز تقول رأيك الفني قول، أو غير الفني قول، لكن تتجاوز ده غير مقبول”.

كما أضافت: “لما تيجي تتكلم عن دولة شقيقة المملكة العربية السعودية يا محمد صبحي الزم حدودك”.

وتابعت ياسمين عز: “يا محمد صبحي اعرف بتقول إيه، وأنت بتتكلم عن أطهر بقاع الأرض، اللي كان فيها الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-، وأرض الإسلام وقِبلة 2 مليار مسلم».

وكما طالبته بالالتزام بالآداب العامة والأخلاق والقيم التي تربينا عليها، والتي أنت نفسك تتغنى وتتشدق لنا بها طوال الوقت”.

وقالت: “لو كانت الناقة عيبا، لما قال الله سبحانه وتعالى على لسان نبيه: دعوها فإنها مأمورة”.

وأضافت: “خليك شريف في خصومتك، وتلزم حدودك وتضبط نفسك وتعرف بتقول إيه، عيب وسقطة قوية في تاريخك كله عندما تغلط غلطة كبيرة كهذه”.

وأضافت: “محتاج تعرف بتقول إيه ومش بتقول إيه، وخليك شريف في خصومتك، وكفاية محاولات لتشتيت الانتباه عن مشكلة السائق”.

قائلة: “نعمل إيه؟ ما نلاقيش حاجة نداري بها على موضوع السواق يا عيني يا حرام واللي حصل له، فنصدر فتنة ونوقع شعبين في بعض، علشان نغلوش وننسى عملة السواق المسكين اللي جري وراك وأنت ولا عبرته”.

كما تابعت: “اشمعنى قررت تتحفنا برأيك بعد مشكلة السواق المسكين؟ ما اتحفتناش بهذا الرأي العظيم ليه قبل موضوع السواق؟ لا أسكت الله لك حسًا، ما سمعناش حسك ليه”.

سبب الأزمة بين الفنان الكبير والإعلامية

وكانت قد اشتعلت حرب التصريحات بين الفنان الكبير والإعلامية بسبب هجوم “صبحي” على فيلم “الست” بطولة منى زكي.

حيث اعتبر “صبحي” الفيلم بأنه مؤامرة كبيرة لضرب الفن المصري.

كما شدد على أن الريادة الفنية جزء أصيل من التاريخ لا يجوز المساس به.

وردًا على تلك التلميحات من “صبحي، نفى رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، مشاركة موسم الرياض في إنتاج أو إخراج “فيلم الست”.

حيت أكد أن دوره اقتصر على الرعاية فقط بعد الانتهاء من الإنتاج، وأن العمل مصري 100% بحصوله على تراخيص مصرية رسمية.

مواضيع متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *